خطيبتي وماضيها

انا انس خطبت من 6 اشهر والخطبة تقليدية ما كنت اعرفها من قبل ، وفي بينا توافق وتفاهم وكلشي تمام وتعلقنا ببعض وحبيتها وهي كمان ، بس اكتشفت انه لها عشيق وتكلم شباب بالموبايل في الماضي ، واجهتها واعترفت وانهارت بالبكاء وطلبت مني السماح وقالت انه كان غرضها الزواج وانه بعد ما خطبنا وعرفتني انتهى كلشي واقسمت على المصحف انها لم تفعل المحرمات …..

انا كنت بدي اتركها بس تراجعت خصوصًا اني تعلقت فيها وحبيتها ، المهم انسينا الموضوع وطوينا الصفحة، بعدها بفترة بلشت احس بخوف وبضيق من المستقبل معها ومش مرتاح وكان عقلي يلومني ويقلي ليش ما تركتها بعد ما اكتشفت ماضيها ، هي يمكن رح تخونك وترجع لماضيها ، انا الان بين نارين اتركها ؟؟ كلام الناس والاقارب لا يرحم خصوصاً انها ليست المرة الاولى افسخ فيها خطبتي .

ابقى معها احس بضيق صدر وعدم ارتياح والخوف من الايام انا محتار ومنهار دلوني شو اعمل؟؟

رأي الباحث الاجتماعي :

اخي الفاضل لا يوجد انسان بلا ماضي سواء شب او بنت ، هي اعترفت وما انكرت وما صار اي غلط بينها وبين اي شب ، حتى لو كان الها ماضي ما الك حق تحاسبها على شي انتهى لانه ربنا بحسابها ، انت دخل الشك براسك بس خلينا نتطلع لقدام لو طلقتها انت اول شي بتكون كسرتها لانه وثقت فيك وانت كمان يمكن ما تلقى بنت ترتاح لها من جديد لانه لو خطبت غيرها ونبشت ماضيها ممكن ما يسرك ماضيها صح ؟ الحل انه تصلح ما بداخلك انت وتكون نيتك صافيه وافضل من هيك تجاه البنت وان شاء الله يرتاح قلبك .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: