زوج اختي

انا سارة عندي مشكله كبيره كثير وهي زوج اختي برسلي مسجات قصائد وأغاني بعد زواجي بستة اشهر بعد ما عرفت انه زوج اختي ما حكيت لحد من اهلي ولا لزوجي .

حكيت لا اختي وتفاجأت انا انه كان يحكي لا اختي انا بحب اختك وما بعرف كيف عرفت انه إنسان وقح وقليل أدب وحكتلي انه ما اخبر حد .

زوجي بعد فتره شاف مسجات على الواتس من رقم غريب وانا ما حكتله انه زوج اختي ونصدم وجن جنونه وحكتله ما بعرف الرقم بس بضلي يبعتلي مسجات وانا رحت عملت بلوك لرقمه.

وانا من الأساس ساكنة بعيد عن اهلي وأختي فكان من السهل انه ما أشوفهم.

بعد سنتين انا وزوجي سكنا بنفس منطقة اهلي وقريب من بيت اختي وما قدرت اصبر وصرت ازور اختي لانه كنت ازهق كتير وانا كنت احاول أنسى الموضوع عشان ما ازعل اختي ولا اذكرها بالموضوع.

كنت اسألها عن وضعها مع جوزها كانت تحكيلي عادي هي حياة وبتمشي وما في بينا مشاكل .

انا ارتحت وصار جوزها يعزم جوزي وعلاقتهم شكلها منيحه مع بعض على بالي الأمور تغيرت وانه على بالي زوج اختي منحرج من تصرفاتو وهاد يلي خلاني احكي مشكلتي انه لحد الان مستمر بوقاحة بمرقابتي ومراقبة زوجي وحياتنا الشخصية واذا صار مشكله بينا وبين زوجي ينبسط ويحاول يزود المشكله .

انا الان ندمانه اني رجعت شوفت اختي لانه طلع مش ناسيني والقصة القديمة لساتو متعلق فيها وحاقد وغيور.

مقهوره وزعلانه انه زوجي وهو علاقتهم منيحه مع بعض وصحبه، وعم أحسه يستغل جوزي ويسأله اساله خاصه وجوزي على نياته، اخر مره انتبه منه على فكرة بغار منك ويحاول يسحب منك الكلام .

انا بدي اعرف اذا قراري صح ولا لا اني اترك اختي وبيتها وابعد عنها والله بحس انه نفسيتي بتتعب بس ازورها وأشوف جوزها شو اعمل بهيك وضع ؟ احكي لا جوزي وانا عارفه انه جوزي رح ينصدم كثير ويمكن يعمل قصة كبيره.

رأي الباحث الاجتماعي:

لا يجب ترك زيارة اختك تحت اي ظرف كان، وزوج اختك لا تحكي معه ويجب على زوجك ان لا يتحدث مع احد بأي امور عائلية خاصة وقولي له انك سمعتي كلام من اختك عن حياتك الشخصية ما كان لازم يعرفها احد، انسي الموضوع واهم شيء لا يصير اي تواصل بينك وبين زوج اختك تحت اي ضرف كان، ونؤكد مرة اخرى لا تقطعي اختك أبداً واذا صار اي شيء في المستقبل قولي لابوكِ مش لزوجك، حتى يحميكِ انتي وأختك منه.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: