ما عندي ثقة بنفسي

انا سارة عمري 25 سنة تعرفت على انس عن طريق الفيس بوك وصرنا نحكي كثير وكل يوم بالساعات اول فترا ما طلب مني يشوفني أبداً وما بعرف شكلي بس انا بعرف شكله ببعتلي صوره وينزلهم على صفحته.

مع الايام تقربنا لبعض كثير وانا جد حبيته وتعلقت فيه وحبيت اسلوبه وطريقته بالحكي معي ، مر شهر وبعدين طلب مني رقمي واعطيته اياه واعترفلي بحبه بس ووقتها طلب مني اني اشوفه ويتعرف علي على الواقع بس انا خفت اني ما اعجبه انا ناصحه وما بحب جسمي وما بحس اني ممكن أعجبه.

فانه تحججت باهلي انه ما بقدر اطلع وانه بخاف خد يشوفني معك ، حكالي على الاقل ابعتلي صورك واصر كتير يشوفني حكتله ما بحب ابعت صوري لحد عصب كثير وحكالي ازا ما ببعتله ما ارجع احكي معه.

وهون انا زعلت كثير لانه جد بحبه وبنفس الوقت بخاف ازا شاف صورتي ما اعجبه ويتركني، فانه فكرت كتير ولقيت الحل انه ابعتله صوره مو الي وبعتله الصوره ووقتها انبسط وصار يتغزل فيه وعجبته صوره كثير يمكن وقتها جد صدقت انه صوره الي وفرحني كلامه وصار كل يوم يطلب مني صوره ابعتله اياها على الصبح وصرت ابعتله.

بعدين انا حسيت حالي عايشه علاقه حب مزيفه وما فيها صدق وبلشت اتعلق فيه اكثر من اول طلبت منه انه اشوفه على الواقع حكيت هو هلا بحبني ومتعلقين ببعض يمكن ازا اعترفتله يسامحني ورح يضل يحبني وما رح يتركني ، المهم طلعت لحتى اشوفه وبس شفته انعجق كثير حكتله انا ساره حكالي انتي ساره ؟؟؟ حكتله انا آسفه على كلشي بس خفت ما اعجبك وتتركني عصب كثير وحكالي ما ارجع احكي معه وراح.

بس رجعت على البيت كان عاملي بلوك على كل مكان وانا هون اختنقت وزعلت كثير انه تركني حتى نظرته الي كانت بنظرة قرف يمكن لو عجبه شكلي وتقبلني ما كان تركني وراح بس انا كنت عارفه انه رح يتركني وبنفس الوقت احكي هو بحبني ورح يسامحني ، بس انا هلا صار ما عندي ثقة بنفسي ازود من اول هو خلاني اكره جسميي وشكلي اكثر من اول .

انا مش عارفه شو اعمل انا انكسرت كثير بس انا جد بحبه ولسا بحبه وبعرف اني كزبت عليه كثير بس لانه خفت اخسره وحكيت يمكن جد يحبني وما يتركني رغم كلشي ، احكولي شو اعمل لا انساه وكيف اقدر اثق بنفسي وشكلي متل كل هالبنات تعبت كثير والله تعبت .

رأي الباحث الاجتماعي:

اختي الكريمة الكذب دايما مش حل الكذب بخليكي تتستري لوقت صغير بعدين كلشي بنكشف ، انا برأيه ما في بنت مش حلوه بالعكس انتي حلوه ولا تنظري بحالك بنظره غير هيك لازم يكون دائما عندك ثقة بنفسك ، لازم تحبي حالك بكل حالاتك (حب نفسك تجدها )، بس تكوني حابه نفسك رح تكوني مبسوطه بحياتك وسعيدة لا اضلي قلقانه بالناس شو عم تفكر فيكي لازم تعرفي قيمتك اذا ما كنتي راضية عن نفسك رح اضلي زعلانه ومعصبه وانفعالية كثير لازم تحبي حالك كيف ما كنتي هاي اكبر هدية ممكن تعطيها لنفسك ووقتها رح تبطلي تبحثي عن الاهتمام من اي حد .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: